وكيل محامين طنطا مهاجمًا سامح عاشور: «طفح الكيل» - محاماة نيوز

وكيل محامين طنطا مهاجمًا سامح عاشور: «طفح الكيل»

الزيارات : 6314  زائر بتاريخ : 19:33:14 28-09-2017

شنّ عبد الحليم عبد ربه، وكيل النقابة الفرعية للمحامين بشرق طنطا، هجومًا شرسًا عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، يوم الثلاثاء الماضي، ضد نقيب المحامين سامح عاشور، بسبب إقرار النقابة شروطًا جديدة للقيد من بينها تقديم شهادة تحركات وصحيفة جنائية لتجديد الاشتراكات.

 

وقال «عبد ربه» إن الشروط الجديدة لاشتراكات عضوية نقابة المحامين السنوية تمثل انتهاكًا لحقوق المحامين، وكرامتهم، مشيرًا إلى أن تلك القرارات صادرة من أشخاص لا يمثلون المحامين ويتسموا بالديكتاتورية المطلقة، مؤكدًا أنهم يتخبطون في قراراتهم غير المدروسة: «نحن بصفتنا.. قد قبلنا تحمل الأمانة لن نستسلم لأهوائهم».

 

وتابع المنشور أن المحاماة تعيش فترة سوداء في تاريخها عبر العصور بسبب حبس المحامين والتطاول عليهم بقوانين في محاوله لكسر الإرادة، إضافة إلى إهدار أموال النقابة وخضوع المحامين إلى ضريبة القيمة المضافة وانعدام الخدمات الحقيقية للمحامين وأسرهم.

 

وطالب عبد ربه أعضاء مجلس النقابة بالتحدث بلسان المحامين والدفاع عن حقوقهم:«مازلت أقدّر بصفة شخصية ونقابية معالي النقيب سامح عاشور وأحبه بكل قوة، لكن رسالة الابن لأبيه شارك مجالس الفرعيات أصحاب الخبرة ونقباء المحافظات السابقة أصحاب الخبرة معكم.. لدينا كثير لا نريد كتابته علي صفحات الفيس احتراما لنقابه المحامين..وتذكروا جميعا إننا في كبت وقد طفح الكيل».

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى