مصرع وإصابة 21 مواطنا في حريق إيتاي البارود بالبحيرة (فيديو) - محاماة نيوز

مصرع وإصابة 21 مواطنا في حريق إيتاي البارود بالبحيرة (فيديو)

الزيارات : 448  زائر بتاريخ : 23:35:23 13-11-2019

أعلنت وزارة الصحة وفاة وإصابة 21 مواطنا حتى الآن في حريق عزبة المواسير بإيتاي البارود التابعة لمحافظة البحيرة، بسبب اشتعال النيران في القرية جراء تسرب مواد بترولية.

 

وذكرت وزارة الصحة في بيان صحفي، أن حادث اشتعال النيران في إيتاي البارود بسبب تسرب الغاز بعزبة المواسير في محافظة البحيرة، أسفر عن وفاة 6 مواطنين وتسجيل 15 إصابة حتى الآن.

 

وصرح المتحدث باسم وزارة الصحة، أنه تم الدفع بـ20 سيارة إسعاف مجهزة لموقع حادث حريق إيتاي البارود، لنقل المصابين إلى مستشفيات كفر الدوار العام وإيتاي البارود ودمنهور التعليمي لتلقي العلاج اللازم.

 

 

وكشف أن أن الإصابات تتراوح بين حروق بدرجات مختلفة في أماكن متفرقة بالجسد، وحالات اختناق تتلقى الرعاية اللازمة، كما تم نقل المتوفين لمشرحة إيتاي البارود.

 

وأضاف أن الوزارة وجهت وكيل وزارة الصحة بالبحيرة فور وقوع الحادث بتوفير كافة سبل الرعاية الطبية اللازمة للمصابين، ورفع تقرير تفصيلي بحالات المصابين والإجراءات الطبية المتخذة.

 

كما وجهت الوزيرة بتواجد الأطقم الطبية من استشاريين في مختلف التخصصات، واطمأنت على مخزون أكياس الدم وتوافر مخزون إستراتيجي كافٍ بالمديرية.

 

وأكد أنه تم رفع درجة الاستعداد للقصوى بجميع مستشفيات محافظة البحيرة طبقاً لتوجيهات الوزيرة وأن جميع المصابين يتلقون الرعاية الطبية اللازمة، وجار متابعتهم لحين خروجهم بعد تحسن حالتهم الصحية.

 

موضوعات لا تفوتك:

انتحار شاب في القاهرة على البث المباشر لتوثيق اللحظة بالفيديو

 

للمرة الثانية.. وفاة شاب قفر من قطار طنطا بسبب غرامة 100 جنيه

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى