قصة ضبط 120 ألف قرص ترامادول.. والمتهم «طلع براءة» - محاماة نيوز

قصة ضبط 120 ألف قرص ترامادول.. والمتهم «طلع براءة»

الزيارات : 133  زائر بتاريخ : 17:34:04 06-11-2019

أصدرت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار على الهواري، حكما ببراءة موظف أحاله النائب العام للمحاكمة الجنائية، على خلفية اتهامه بحيازة 120 ألف قرص ترامادول بمدينة نصر، ومحاولة تهريبهم إلى إحدى الدول العربية.

 

كشفت التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة، أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المدعو "ياسر.ط" موظف بإحدى شركات الاستراد والتصدير المرتبطة بعلاقات مع رجال أعمال في المملكة العربية السعودية.

 

وتضمن محضر التحريات المرفق بملف تحقيقات النيابة العامة، أن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تلقت معلومات تفيد أن شركة الاستيراد والتصدير التي يعمل بها الموظف الحاصل على حكم البراءة، بصدد تهريب شحنة كبيرة من المخدرات إلى المملكة العربية السعودية.

 

اتخذت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات الإجراءات اللازمة للتأكد من صحة المعلومات، وبعد ثبوتها حسبما ورد في أوراق القضية اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة لمداهمة مخزن شركة الاستيراد والتصدير.

 

وداهمت قوات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات شركة الاستيراد والتصدير، حيث ألقى رجالها القبض على الموظف بتهمة حيازة 2 كيلو و800 جرام من الأقراص المخدرة، ما يعادل 120 ألف قرص ترامادول، عثروا عليها مخزنة في مخبأ سري داخل مواسير بهدف تهريبها للملكة العربية السعودية.

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى