المحاكمات التأديبية في الجامعات المصرية والسورية.. كتاب جديد يصدره صالح حسب الله منتصر الزيات يطلب الدعاء بعد تعرض نجلته وزوجها لحادث مروع حكم «النقض» حول تناقض معاينة الشرطة مع تقرير الأدلة الجنائية فى الحوادث نص حكم القضاء بجواز إلغاء التوكيل بالبيع للنفس أو للغير كتاب دوري للنيابة الإدارية بشأن إحالة الموظفين للمحاكم التأديبية مصير قانون الإيجار القديم أمام المحكمة الدستورية إلى هنا وصلت محاكمة 7 محامين في المنيا بتهمة «إهانة القضاء»
«فنكوش المحامين».. حملة دعم سامح عاشور تنقلب عليه وتفضح أكاذيبه - محاماة نيوز

«فنكوش المحامين».. حملة دعم سامح عاشور تنقلب عليه وتفضح أكاذيبه

الزيارات : 1142  زائر بتاريخ : 13:57:34 02-06-2018

أعرب المحامي عبد المجيد جابر، المحامي والمتحدث الرسمي باسم حملة «أدعم نقيبك ومهنتك»، عن استيائه من طريقة النقابة العامة للمحامين فى طريقة إعلان مشروعاتها الجديدة التي شابها الغموض، وتداولها أعضاء مجلس النقابة على صفحات التواصل الاجتماعي.

 

وقال "جابر": إعلان النقابة شابه الغموض في طريقة العرض مع هرولة من بعض أعضاء المجلس بالنشر على مواقع التواصل الاجتماعي ليأخذ أعلى نسبة من الإعجاب فقط.. وكان من المفترض أن يرافق عرض المشروع توضيح إيجابياته على النقابة والمحامين مع عرض ماكيت للمشروع والمدة الزمنية لتنفيذه وإيضاح فكرة القرض للأعضاء حتى لإثبات جدية المشروع، وإعطاء فكرة غير مريحة عن تنفيذه بدون مدة زمنية أو ماكيت أو دراسة جدوى".

 

وكتب على صفحته بموقع فيس بوك: دي نقابه يا جماعة الخير مش وكالة الحاج شلبي المشروعات الضخمة التي أعلنت عنها النقابة وقرض 150 مليون يورو كان يجب عرضها على الجمعية العمومية للمحامين وليس باجتماع مجلس نقابة.

 

واختتم جابر، قائلًا: "ماكيت مبني النقابة الرئيسي لم يتم عرضه حتى الآن مع غموض حول المدة الزمنية لتنفيذه يؤكد أن سياسة النقابة ينقصها الحرفية في العرض والغموض وعدم الشفافية، فلا نستغرب إذا قامت المعارضة وهى قطاع كبير من المحامين أن يتهموا النقابة بإنشاء الفنكوش مع عدم جديته، وذلك لسوء الإدارة الإعلامية للنقابة".

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى