المحاكمات التأديبية في الجامعات المصرية والسورية.. كتاب جديد يصدره صالح حسب الله منتصر الزيات يطلب الدعاء بعد تعرض نجلته وزوجها لحادث مروع حكم «النقض» حول تناقض معاينة الشرطة مع تقرير الأدلة الجنائية فى الحوادث نص حكم القضاء بجواز إلغاء التوكيل بالبيع للنفس أو للغير كتاب دوري للنيابة الإدارية بشأن إحالة الموظفين للمحاكم التأديبية مصير قانون الإيجار القديم أمام المحكمة الدستورية إلى هنا وصلت محاكمة 7 محامين في المنيا بتهمة «إهانة القضاء»
هاني دردير يكتب: هل بدأت جبهة عاشور فى التفكك؟ - محاماة نيوز

هاني دردير يكتب: هل بدأت جبهة عاشور فى التفكك؟

الزيارات : 740  زائر بتاريخ : 11:29:30 02-06-2018

مما لاشك فيه أن صراع رجال عاشور وهجومهم المتبادل على بعضهم الآن يمثل ويعبر عن واقع مرير يتجرعه سيادة النقيب نتيجة عدم سيطرته على نفوس من حوله والمتمثل فى انقلاب رجاله على بعضهم وتبادلهم للسباب والقذوف بل إن الأمر تعدى حدود السباب ووصل إلى مرحلة البلاغات القضائية والمحاضر . 
بغض النظر عن أن مصير تلك البلاغات هى التنازل والحفظ وتقبيل الرؤوس والتصافح بالأيدي برغم مافى القلوب 
لذلك كان علينا ان نوضح لحضراتكم حقيقة قد تغيب عن البعض حسنى النية 
فهجوم صلاح سليمان عضو المجلس واحد رجال عاشور على مجدى عبدالحليم المتحدث الرسمى لنقابة المحامين ورد الاخير عليه ببلاغ رسمى ماهو الا إعلان عن وجود .. ومحاولة للتطهر من ذنوب الماضى .
ولكن هيهات فجميعكم ضمن القائمة السوداء ولن يصلح التجميل فيما أفسدته النفوس الضعيفة ولن يكون ادعاء الفروسية الآن والحرص المصطنع على مصالح المحامين صك الغفران وجوازا للمرور. 
فلن نغفر لكم بأن نقابة المحامين على يديكم انهارت وفقدت هويتها.
فلقد افسدتم تاريخ اعرق المهن وسممتم الجو النقابى بمؤامراتكم دسائسكم وتخليتم عن دوركم فى الدفاع عن المحامين وافقرتم أغنى نقابة مهنية فى مصر
والآن تخرجون علينا بكل بجاااحة وتدعون الشرف والنزاهة .... ؟
 

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى