المحاكمات التأديبية في الجامعات المصرية والسورية.. كتاب جديد يصدره صالح حسب الله منتصر الزيات يطلب الدعاء بعد تعرض نجلته وزوجها لحادث مروع حكم «النقض» حول تناقض معاينة الشرطة مع تقرير الأدلة الجنائية فى الحوادث نص حكم القضاء بجواز إلغاء التوكيل بالبيع للنفس أو للغير كتاب دوري للنيابة الإدارية بشأن إحالة الموظفين للمحاكم التأديبية مصير قانون الإيجار القديم أمام المحكمة الدستورية إلى هنا وصلت محاكمة 7 محامين في المنيا بتهمة «إهانة القضاء»
عمر زين أمين المحامين العرب السابق يكشف خطة تسلل اليهود للمسجد الأقصى - محاماة نيوز

عمر زين أمين المحامين العرب السابق يكشف خطة تسلل اليهود للمسجد الأقصى

الزيارات : 350  زائر بتاريخ : 16:33:58 25-03-2018

قال عمر زين، الأمين العام السابق لاتحاد المحامين العرب، إن العدو الصهيوني يسعى من خلال منظمة تدعى ( جبلحول الأعمال الإجرامية للاحتلال الصهيوني في مدينة القدس الهيكل)، إلى إقامة مهرجان في القدس يوم الإثنين في ٢٦/٣/٢٠١٨ تحت عنوان (تدريب قرابين الفصح)، يشارك فيه كبار الحاخامات، وذلك في منطقة القصور الأموية بعد أن تحولت إلى حدائق تلمودية ومطاهر للهيكل تحت سمع وبصر الأمم المتحدة ومنظماتها وفي زمن الانحطاط العربي والإسلامي .

وأكد "زين" أن هذه الأعمال التهويدية تمثل انتهاك لحرية المسجد الأقصى، ومقدمة للزحف إلى داخله، ويشكل ذلك تعديا سافرا على الأوقاف المسيحية والإسلامية.

ودعا زين الشعب الفلسطيني والشعب العربي إلى توحيد الجهود لمحاصرة الاحتلال ومنع متابعة أعماله الإجرامية في القدس، كما دعا كل المنظمات العربية والإسلامية الرسمية والجماهيرية للوقوف إلى جانب القدس لمنع تهويدها والاعتداء على مقدساتها عملا لا قولا، وذلك بكل الوسائل المتاحة ولدى كل المراجع الأممية.

وختم تصريحه قائلا: إذا لم تتحركوا الآن فستستمر الاعتداءات لتغيير وظائف الأماكن المقدسة الإسلامية والمسيحية، لذا أصبح من الواجب الوقوف مع إدارة أوقاف القدس وشؤون المسجد الأقصى المبارك في الاردن في تصديها لهذا المهرجان.

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى