نقيب السويس يطلق 3 رصاصات في "قلب عاشور" - محاماة نيوز

نقيب السويس يطلق 3 رصاصات في "قلب عاشور"

الزيارات : 714  زائر بتاريخ : 17:32:08 13-03-2018

فتح نقيب محامين السويس، سعيد حسن، النار على النقيب العام سامح عاشور، بسبب مواقفه من الأحكام القضائية الصادرة من مجلس الدولة، ببطلان شروط القيد في نقابة المحامين لعامي 2017 و2018، وذلك في رسالة شديدة اللهجة.

3 رصاصات أطلقها سعيد حسن، نقيب محامي السويس، في رسالته للنقيب العام خلال افتتاح معهد المحاماة بالسويس، قائلا في رصاصته الأولى: "أعضاء مجلس النقابة العامة بيبعوك.. لما نيجى نسألهم عن الاشتراكات وتجديد العضوية بنقابة المحامين.. لازم تحترم أحكام القضاء".

نقيب محامي السويس، قال في رصاصته الثانية: "نقابة السويس لها طلبات كثيرة، روحت نقابات على مستوى الجمهورية vib، واحنا مازلنا أقل من أى نقابة، ولدينا طلبات كثيرة ونحتاج لإضافة لنقابة محامي السويس، نقابة السويس مظلومة و عايزة اكتر من كده كتير".

أما الرصاصة الثالثة جاء محتواها كالتالي: النقابات الفرعية للمحامين مشغولة بصراعات انتخابية، المحامي بقى كل همه يصور كارنيه 2018 ويرفعه على فيس بوك.

انتهت الرسالة شديدة اللهجة الموجهة إلى سامح عاشور، بمطالبة نقيب محامي السويس تشكيل لجنة مشتركة تضم عددا من النواب، للوصول لصيغة تفاهم بشأن شروط القيد في نقابة المحامين، واتخاذ الإجراءات ضد كل من لم ينفذ أحكام القضاء وقانون المحاماة.

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى