محمد صادق يكتب: خروج المرأة وفساد المجتمع الشرقي - محاماة نيوز

محمد صادق يكتب: خروج المرأة وفساد المجتمع الشرقي

الزيارات : 635  زائر بتاريخ : 02:00:44 05-11-2017

مجرد رأي.. بخروج المرأة من بيتها.. لعنةُ الله على من أخرجها.. انطفأت بهجة الحياة وعمت الفوضى وكثُر الخبث (الزنا).. وازدادت الجرائم.. وامتلأت المحاكم بالقضايا.. وكثر الطلاق وتشرد الأبناء.. وانهارت القيم.. وحل الفقر..

 

فأصبح الزواج مشروع فاشل.. والأسرة كيان مذموم.. والتدين قبيح.. وخروج المرأة لتشارك الرجل في العمل أكبر كارثة أصابت المجتمع الشرقي في مقتل.. قالوا هل يوجد فارق بين الرجل والمرأة؟..

 

الإجابة: لا تجوز المقارنة بين مخلوقين خلقهم الله ليكمل بعضهما نقص بعض.. فلا تجوز المقارنة إلا بين متماثلين.. وهما مختلفين كليا.. فالمرأة تُكْمل الرجل والعكس.. والمرأة كيان عظيم لها شأن كبير وعملها يفوق عمل الرجل في داخل دارها..فهي خلقت كي تكون أنثى..

 

وقال الحق في كتابه على لسان أم سيدتنا مريم وليس الذكر كالأنثى.. عندما وهبت ما في بطنها لخدمة بيت الله.. وتراجعت عندما رأت المولود أنثى.. عمل الأنثى خلف الكواليس أعظم أجرا وسببا لنهضة الأمم.. إن أحصنت فرجها واحسنت تربية أبنائها وأخرجتهم للمجتمع أشداء.. واحسنت في دارها إلى زوجها..

 

عندما اختلطت المرأة في ما خصص الرجل من أجله.. ضاعت هيبة الرجل وفقدت المرأة أنوثتها.. وعم الفساد.. وفوت علينا بكرة ياسيد..

 

الشاهد..  مكتب به 4 موظفات مقابل موظف واحد.. الجميع يتحدثون في أمور اقسم بالله توصف بأنها تخرج عن أى قيم.. وكيف فعلت إحداهن ليلة الدخلة.. وضحك حتى البكاء.. وترك لأعمال الوظيفة لساعات في قصص وكلام فارغ.. لن أكمل حديثي فقد سئمت الحال والأحوال. 

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى