وقائع نصب واستيلاء علي أموال المحامين أمام النيابة العامة - محاماة نيوز

وقائع نصب واستيلاء علي أموال المحامين أمام النيابة العامة

الزيارات : 8370  زائر بتاريخ : 16:09:32 17-06-2017

تقدم محمود الداخلى نقيب محامين 6 أكتوبر، ببلاغ للمحامى العام لنيابات جنوب الجيزة، حمل رقم 4469، متهما عماد عويان وكيل المجلس بالنصب والتربح والاستيلاء على أموال المحامين، وذلك على خلفية اعلانه عن مصيف لشرم الشيخ مع شركة تدعى "بلاك هورس للسياحة" ومذكور بالإعلان قيمة الرحلات وتواريخ الأفواج، ووضع على الإعلان شعار نقابة أكتوبر، كما ذكر بعض أسماء أعضاء المجلس.

 

وقام نقيب المحامين بالتحرى والبحث، واتضح أن عويان قام منفردا بالاتفاق مع الشركة سالفة الذكر دون الرجوع للنقابة أو وجود عقد اتفاق من نقيب اكتوبر أو اتفاق رسمى مع الشركة أو أى شركة أخرى.

 

الأمر الذى أظهر شبهة تربح ضد عويان وكيل المجلس، ويضع النقابة فى موضع شبهات فضلا عن أن النقابة لم تتعاقد على ثمة مصايف، وعندما تتعاقد النقابة يتم كتابة عقد مع الشركة ثقة منها فى كيان النقابة.

 

واختتم الداخلى، بلاغه للنيابة بطلب سرعة التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال واقعة (النصب باسم النقابة والاستيلاء على أموال المحامين" ضد المشكو فى حقه عماد عويان وكيل المجلس، وذلك لأنه قام باستخدام اسم النقابة للتعاقد على مصيف المحامين بدون علم النقابة أو موافقتها.

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى