"المحامين الفلسطينيين" تدين اعتقال الاحتلال للأطفال - محاماة نيوز

"المحامين الفلسطينيين" تدين اعتقال الاحتلال للأطفال

الزيارات : 662  زائر بتاريخ : 15:10:53 25-10-2016

قال أمين سر نقابة المحامين الفلسطينيين زياد النجار إن الإطار الشرعي الوحيد للشعب الفلسطيني هي منظمة التحرير الفلسطينية بقيادة الرئيس محمود عباس، وهي الجهة المخولة لصنع السياسات الداخلية والخارجية التي تمثل قضايا الشعب الفلسطيني .

 

واعتبر أمين سر نقابة المحامين الفلسطينيين، في تصريحات له، اليوم، أن الإجراءات التعسفية التي تقوم بها قوات الاحتلال بحق ابناء الشعب الفلسطيني وخاصة ظاهرة اعتقال الأطفال وتقديمهم للمحاكمات وأشكال التعذيب ضد الأسرى وسياسة الاعتقال الإداري الغير مبرره وأيضا التغذية القصرية هي ممارسات يجب العمل على محاكمة الإحتلال عليها أمام محكمة الجنايات الدولية،  ولا يجوز أن تمر مرور الكرام عليها ولا يجوز أيضا إسقاطها بالتقادم.

 

وأعرب أمين سر نقابه المحامين عن فخره الكبير في الدور الذي كان ولازال يقوم به المحامي الفلسطيني في العمل للدفاع عن الأسرى في سجون الاحتلال، والذي يمثل عملا بطوليا كان سلاحه كلمة الحق والعدل.

 

وأكد النجار على أن نقابة المحامين الفلسطينيين ممثلة بنقيب المحامين حسين شبانة وكافة أعضاء مجلس النقابة في الوطن، سوف تبقى موحدة ووحدة واحدة ولن يمسها آفات الانقسام، وأنها سوف تبقى داعمة دائما لشرعية الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين في خطاه الوطنية التي يسعى من خلالها لإطلاق سراح الأسرى ودحر المحتل وتحرير القدس.

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى