عامل رفض غسل سيارة ضابط شرطة.. فكان هذا مصيره - محاماة نيوز

عامل رفض غسل سيارة ضابط شرطة.. فكان هذا مصيره

الزيارات : 42814  زائر بتاريخ : 22:53:15 11-09-2016

قرر نيابة كفر الشيخ حبس معاون مباحث شرطة مركز قلين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت بضبط وإحضار شقيقه الهارب، لاتهامهما بالتعدى بالضرب على عامل واحتجازه داخل منزلهما فى مدينة دسوق، وإخلاء سبيل المجنى عليه بضمان محل الإقامة.

 

وكان اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من مأمور قسم دسوق يفيد، باتهام معاون مباحث مركز شرطة قلين وشقيقه، باحتجاز عامل بمنزليهما فى مدينة دسوق والتعدى عليه بالضرب لرفضه غسل سيارة الضابط، وأن تحريات المباحث أثبتت صحة البلاغ، وتم إلقاء القبض على الضابط وعرضه على النيابة العامة.

 

وفور صدور قرار الحبس، تجمع أهالى المجنى عليه، وعدد من أبناء مدينة دسوق المتضامنين مع العامل، وهتفوا خارج مقر النيابة الله اكبر ويحيا العدل.

 

وأظهرت تحقيقات النيابة العامة بدسوق، أن الضابط وشقيقه تعديا بالضرب على العامل، حتى أحدثا كسرا متفتتا فى عضد اليد اليمنى للمجنى عليه، بحسب التقرير الطبى لمستشفى دسوق العام.

 

واستمعت النيابة لأقوال 3 من أفراد شرطة النجدة، واثنين من قسم شرطة دسوق، ومحام، و4 شهود عيان للواقعة، وجميعهم أقروا بتعدى الضابط وشقيقه على العامل بالعصى.

 

وتبين من التحقيقات أن الأهالى صوروا العامل أثناء نقله من منزل الضابط حتى وصوله إلى مستشفى دسوق العام، لتلقى العلاج اللازم عبر الهواتف المحمولة.

 

وقال اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ، فى تصريحات صحفية، إن أى شرطى سواء ضابطا أو فردا يخطئ فى حق أحد ستتم معاقبته بالقانون الذى لايوجد أحد فوقه، وأضاف: «مهمتنا تنفيذ القانون وحماية الناس وأرواحهم وممتلكاتهم».

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى