المحاكمات التأديبية في الجامعات المصرية والسورية.. كتاب جديد يصدره صالح حسب الله منتصر الزيات يطلب الدعاء بعد تعرض نجلته وزوجها لحادث مروع حكم «النقض» حول تناقض معاينة الشرطة مع تقرير الأدلة الجنائية فى الحوادث نص حكم القضاء بجواز إلغاء التوكيل بالبيع للنفس أو للغير كتاب دوري للنيابة الإدارية بشأن إحالة الموظفين للمحاكم التأديبية مصير قانون الإيجار القديم أمام المحكمة الدستورية إلى هنا وصلت محاكمة 7 محامين في المنيا بتهمة «إهانة القضاء»
(فساد – بلطجة – إرهاب).. مرحبا بكم في وكالة "عاشور" - محاماة نيوز

(فساد – بلطجة – إرهاب).. مرحبا بكم في وكالة "عاشور"

الزيارات : 23958  زائر بتاريخ : 16:26:14 05-01-2017

"يسقط نقيب الأسمنت.. يسقط نقيب الفساد.. يسقط نقيب البلطجة.. يسقط نقيب الإرهاب".

 

اليوم خرج عشرات المحامين للتعبير عن غضبهم من حالة التردي بالغة السوء التي وصلت إليها نقابتهم على كافة المستويات، ورددوا هتافات ضد "عاشور" لعله يصلح.. فأبى أن يكون من المصلحين.. ألا بعدا للفاسدين.

 

"إرهاب البلطجية".. مصير اعتاد المحامون المعارضون لفساد "عاشور" مواجهته أينما تحركوا للمطالبة بكرامتهم، حتى تحولت النقابة إلى وكالة يحرسها بلطجية في صورة محامين يرتدون "روب العز" وهو بريء منهم و"معلمهم".

 

برشقات "الأسمنت" وجه "عاشور" زبانيته لمواجهة هتافات الحق (أين كرامة المحامين.. انقذوا المحاماه.. لا للفساد)، فكانت اعتداءات على المحامين المحتشدين بالنقابة للمطالبة بحمايتها من الفاسدين.

 

ولكن بعدا للقوم الفاسدين.. أعلنها شرفاء المحامين مرارا وتكرارا "ما ضاع حق وراءه مطالب".. فأبشروا بما يسوئكم عما قريب.

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى