إضراب عام لـ «المحامين» السبت المقبل احتجاجا على انتهاكات الشرطة - محاماة نيوز

إضراب عام لـ «المحامين» السبت المقبل احتجاجا على انتهاكات الشرطة

الزيارات : 19405  زائر بتاريخ : 14:54:32 03-06-2015

أعلن سامح عاشور نقيب المحامين، عن إضراب عاما على مستوى الجمهورية يوم السبت المقبل، احتجاجا على اعتداء نائب مأمور فارسكور على محامي بالحذاء، موضحا أنه تقدم ببلاغ للنائب العام بخصوص الواقعة.

 

وأشار «عاشور» خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الأربعاء بمقر النقابة العامة، إلى أن النقابة تقدمت ببلاغ للنائب العام بخصوص تلك الواقعة، كما أن المجلس في حالة انعقاد دائم لمتابعة الوضع بعد الاعتداءات المتكررة من جانب رجال الشرطة ضد المحامين، موضحا أن تلك السياسات تمثل عودة لما قبل 25 يناير.

 

وأضاف «عاشور» أن وزير الداخلية مسئول بشكل كامل عن أخطاء رجاله، والداخلية ليست كلها كفاءات بل هناك من يملكون ثقافة التطاول على الأبرياء، مشددا: «يجب إعادة بناء الشرطة المصرية من جديد».

 

ونوه نقيب المحامين إلى أن الإضراب عام باستثناء القضايا العاجلة، وعلى كل نقيب فرعي تنظيم ذلك، حتى لا تضيع حقوق الموكلين، موضحا: «الإضراب موجه للشرطة وليس للقضاء».

 

حضر المؤتمر يحيى التونى، وكيل النقابة وثروت عطالله، وسيف النصر حماد، وعبد العزيز الشرقاوي، وإبراهيم إلياس أعضاء المجلس، كما حضر نقيب محامين شمال القاهرة محمد عثمان، وعبد الجواد أحمد، وطارق بخيت، وزكريا رضوان، أعضاء المجلس، إضافة إلى كرم خليفة وحسن أبو عيسى عضوى مجلس نقابة جنوب القاهرة.

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى